الرئيسية / الخبرات

الخبرات

ب/الاجراءات التي تتبع للتقديم لوظائف الخبرات:
المتقدمون لوظائف الخبرات تتم معهم الخطوات الآتية عند الإعلان عن الوظائف الشاغرة وهي :-
• ملء الاستمارة الخاصة بوظائف الخبرات عن طريق المتقدم بخط يده.
• تسليم ملف متكامل يحتوي علي صور من المستندات المطلوبة والمتمثلة في الآتي:ـ
• شهادة الجنسية او الرقم الوطني .
• شهادة الميلاد او التسنين .
• شهادات الخبرة المختلفة ويتم اعتمادها كالآتي:-
* شهادات الخبرة الصادرة من القطاع العام تعتمد لدى المسئول التنفيذي الأول بالوزارة أو المؤسسة أو الهيئة.
* شهادات الخبرة الصادرة من القطاع الخاص تعتمد لدى المسجل التجاري.
* شهادات الخبرة الصادرة من المنظمات الدولية تعتمد لدى وزارة الشئون الإنسانية (إدارة المنظمات).
* شهادات الخبرة الخارجية تعتمد لدي السفارات السودانية بالدول المعنية بالأمر ووزارة الخارجية السودانية.
5/ موافقة مكتوبة  من المؤسسة المعنية بالأمر للذين يرغبون في التقديم للوظائف المعلن عنها  بمفوضية الاختيار للخدمة المدنية القومية.
6/ ملء الإقرار الخاص بالعمل بولايات السودان المختلفة إذا كانت هناك حاجة لذلك من قبل المؤسسات طالبة الوظائف.